توليد الطاقة

الطاقة والحيوية

صنع الكهرباء

يتم توليد الكهرباء من أشكال أخرى من الطاقة من خلال عملية إنتاج الطاقة. توصيل الكهرباء للعميل (المستهلك) هو أول عملية لتقديم خدمة الإمداد بالطاقة. عادة ما يتم تنفيذ العمليات الأخرى ، مثل نقل الطاقة وتوزيع الكهرباء ، من قبل صناعة الطاقة.

غالبًا ما يتم توليد الطاقة في محطة للطاقة بواسطة مولد كهروميكانيكي يتم إنشاؤه بواسطة المحركات الحرارية مع احتراق الوقود الكيميائي أو الانشطار النووي ، أو حتى الأنواع الأخرى مثل الطاقة الحركية للمياه الجارية (محطات الطاقة الكهرومائية) والرياح (مزارع الرياح). كن. كما يمكن استخدام تقنيات أخرى مثل الخلايا الشمسية والطاقة الحرارية الأرضية لتوليد الكهرباء. تستخدم وحدة توليد الطاقة المستقلة بنية مصفوفة لتحسين موثوقية وجودة خدماتها ، والتي تشمل نواة دائمة من الأشخاص المؤهلين والمهنيين الذين لديهم القدرة على توظيف 10000 شخص في الساعة من الخدمات الهندسية سنويًا. أيضًا ، باستخدام العلاقات التنظيمية مع الشركات الأجنبية ذات الخبرة داخل وخارج إيران ، ستشارك وحدة توليد الطاقة المستقلة في العديد من مشاريع محطات الطاقة المشتركة من أنواع مختلفة. يتكون الهيكل الإداري لوحدة توليد الطاقة المستقلة من قسمين مستقلين يسمى المفاوضات والمناقصات.

يتكون قسم المفاوضات من فريق من ذوي الخبرة في كل من الأمور التقنية والقانونية لرصد ومتابعة الأنشطة الجارية في مجال محطات الطاقة في الأسواق العالمية. الاستفادة من العلاقات المتميزة من خلال المكاتب المحلية في بلدان مختلفة ، يستخدم هذا القسم الشركات المحلية الصغيرة مع خدمات الأعمال لتوسيع أنشطتها في الخارج. في قسم العطاءات ، يتولى فريق من ذوي الخبرة من المهندسين ذوي الخبرة مسؤولية إعداد وإعداد العروض الفنية للمناقصات المتعلقة بمحطة الطاقة.

قسم الهندسة (قسم الهندسة)

يتكون الهيكل الهندسي لهذه الوحدة من ثمانية تخصصات بما في ذلك العملية ، والميكانيكا ، والسباكة ، والكهرباء ، والأجهزة والتحكم ، والبناء والرسم.