معلومات عن الشرکة صانیر

الجدول الزمني

المقدمة

شركة صانیر لتصدير المعدات و تقدیم خدمات الطاقة والمياة،  تعتبر كشركة رائدة في تصدير الطاقة في إيران و کذلك النفط والغاز والمياه والصرف الصحي والبناء. شركة صانیر متخصصة في تنفيذ مشاريع انتاج الطاقة ونقل الطاقة وتوزيع الطاقة ، وقد وسعت سوقها العالمي في مختلف الدول  وکذلك دول مجلس التعاون الخليجي ، وأفريقيا ، والشرق الأوسط ، وأمريكا الوسطى ، وما إلى ذلك. وقد ادت هذه المشاريع واسعة النطاق لشرکة صانیرباعتبارها الرائدة في المنطقة  في العقود الثلاثة في قطاع السوق و مجال الطاقة وخاصة قسم الطاقة.

التاريخ

تأسست شرکة صانیر عام 1994 بهدف تصدير المعدات وتقدیم خدمات الطاقة والمياة.

في السنوات الأولى ، انجزت صانیر مشاريع مختلفة من خلال الاستشارات وتوريد المعدات في قسم الطاقة والمياة، وبالتالي بدأ تنفيذ مشاريع مختلفة في أسواق مختلفة. ثم ، قررنا توسيع أعمالنا من خلال انتاج الطاقة النظيفة وهذا التنوع في الخدمات بنظام إدارة متماسك جعل شرکة صانیر تصل إلى أكثر من 200 مشروع متعلق بالطاقة في 20 دولة تقريبًا.

تتمتع شرکة صانیر بخبرة تزيد عن 30 عامًا وتواصل تطوير أعمالها من خلال إنشاء مهام جديدة وتلعب دورها الفعال في السوق العالمي .

المسؤوليات

 تعتبر شرکة صانیركشركة دولية ، وهی أفضل الشركات العالمية في صناعة الطاقة ، صانیر هي واحدة من أكثر الشركات مسؤولية وتعتزم لعب  دور فعال في المسؤوليات الاجتماعية والاقتصادية عن طريق الحد من البطالة وانتاج الطاقة والمشاريع ذات الصلة وغيرها من الواجبات التي تساعد الإنسان. بالإضافة إلى عمل صانیر في قطاع الطاقة المتجددة ، تقوم صانیر بمسؤولياتها البيئية من خلال تنفيذ المشاريع المتعلقة بالطاقة النظيفة. تقع المسؤوليات الاجتماعية والمهنية في مهام صانیر ولدى صانیر نظرة خاصة لمستقبل الناس.

شرکة صانیرو

تعتبرشرکة صانیر كشركة مصدرة ،شرکة صانیر قامت بتطوير سوقها في البلدان الأجنبية  و التركيز على الأسواق الدولية. وفقا لتعدد المشاريع قررت شرکة صانیر تصنيف مشاريعها والأنشطة ذات الصلة. بسبب هذا الهيكل التنظيمي ، تم إنشاء فریق صانیروتحويله إلى الذراع الفني لشركة صانیر وإدارة القضايا الفنية ذات الصلة. الآن بدأ فریق صانیر المحترف في تنفيذ مشاريعنا الداخلية في إيران .

اهم الانجازات

  • تركيب وتشغيل 4 * 184 طن غلاية رئيسية – محطة دامافاند للطاقة
  • تشغيل وصيانة محطة الصدر العراقية للطاقة بطاقة 320 ميغاواط (وحدتان سيمنز V94.2)
  •  إجراء إصلاح شامل لمولد توربو لمحطة وقود منتظر القائم بإيران بطاقة 125 ميغاواط نوع( GEF6)
  • إجراء إصلاح شامل لوحدة انتاج التوربيني لمحطة بيسوتون للطاقة بطاقة 320 ميغاواط
  • بناء صهريج لتخزين الوقود في مدينة الصدر العراقية وإجراء خطوط الأنابيب ذات الصلة

صانیر تجربة المساهمين في إيران

خلفية قدراتنا هي تجارب إيران في شبكة توليد ونقل الطاقة:

اهم النسب المئویة في شبكة انتاج ونقل الطاقة:

  • إجمالي السعة المركبة 75،600 ميغاواط
  • 35٪ توربين غاز
  • 25% دورة مركبة بنسبة
  • 21٪ توربين بخاري
  • 15٪ هيدرو
  • 4٪ تجديد ونووي

__________________________________________________________________

400 و 230 كيلو فولت TL: 50،700 كيلومتر
132 و 63 كيلو فولت TL: 70،100 كيلومتر
محطة شبكة 400 و 230 كيلو فولت  (GIS & AIS): 453 مجموعة محطة الشبكة 132 و 63 كيلو فولت (GIS & AIS): 1762 مجموعة

Local Companies

Branch Offices