نقل الطاقة

أدى التطور السريع للتكنولوجيا العالمية إلى ظهور صناعة الكهرباء باعتبارها واحدة من أهم ركائز الاقتصاد. تكنولوجيا النقل الكهربائي هي شريان صناعة الكهرباء. يعتبر توزيع الكهرباء أيضًا “سفينة طاقة كهربائية” للمستهلكين الذين يريدون المزيد من الكفاءة من حيث التشغيل المستمر والموثوقية وجودة إمدادات الكهرباء. هذا هو المكان الذي تتألق فيه شركة صانیر. تلتزم الوحدة المستقلة للنقل والتوزيع في صانیر بقوة بجودة خدماتها ودقتها وموثوقيتها.

نقل وتوزيع الطاقة

أدى تسريع تطور التكنولوجيا إلى ظهور صناعة الكهرباء باعتبارها واحدة من أهم ركائز الاقتصاد. تكنولوجيا النقل الكهربائي هي شريان صناعة الكهرباء.

تشمل مكونات نقل الطاقة في خطوط النقل والمحطات الفرعية الكابلات والأبراج والتجهيزات المعدنية (مثل المشابك وكرات الإنذار) والعوازل و OPGW ومحولات الطاقة ومعدات الجهد العالي والجهد المنخفض والجهد المتوسط. هذه المعدات ضرورية لتقنية نقل الطاقة ، والتي تستخدم لنقل الطاقة من مراكز الإنتاج إلى المستهلكين ، مثل المصانع أو المكاتب أو المنازل.

توزيع القوة

يعتبر توزيع الكهرباء “وعاء تزويد الطاقة” للمستهلكين الذين يريدون أداء أفضل في مجال إمدادات الطاقة المستمرة وغير المنقطعة والموثوقية وجودة إمدادات الكهرباء. هذا هو المكان الذي يضيء فيه سانيير. تلتزم وحدة التوزيع المستقلة في Sanir بشكل جدي ودقيق بجودة وموثوقية خدماتها ومعداتها.