المياه والمياه العادمة

بدأت شركة صانیر نشاطها كشركة لتصدير المعدات والخدمات الفنية والهندسية وفقًا لتوحيد وتوطين تصدير معدات الخدمة في الصناعات المائية من إيران إلى الأسواق المستهدفة. مدعومة بالخبرة والمعرفة الفنية للشركات الأعضاء فيها ، والتي تعد من بين الأفضل في الشرق الأوسط ، أثبتت الشركة نفسها كمقاول عام دولي موثوق في مجال المياه والصرف الصحي ، بما في ذلك السدود ومحطات الطاقة الكهرومائية. وقد أدخلت أنظمة الري الزراعية ومحطات المعالجة وخطوط النقل في رابطة الدول المستقلة وآسيا الوسطى وأفريقيا والشرق الأوسط وأمريكا الجنوبية.

  • تسليم مشاريع الوحدة لصاحب العمل حسب الجدول الزمني المعتمد
    بناء الثقة في صاحب العمل والاستشاري من خلال الحفاظ على الأداء بناءً على معايير إدارة المشروع العالمية
    زيادة حصتها في الأسواق الجديدة ومحاولة الحفاظ على حصتها في الأسواق الناشئة
    الاستفادة من إمكانات الشركات الإيرانية في مجال الموارد البشرية التنفيذية والمتخصصة لتطوير تصدير الخدمات الفنية والهندسية في مجال ABFA.
    جهود لزيادة تصدير المعرفة والتكنولوجيا الإيرانية في مجال صناعة المياه والصرف الصحي
  • خطة مشروع الوردة الكبيرة ضمن إطار عمل إستراتيجية الشركة
    إعداد وتجميع برنامج وميزانية نقدية وتشغيلية واحدة
    التعاون في إعداد وتجميع الإجراءات والمبادئ التوجيهية ذات الصلة والمطلوبة
    التنسيق في شؤون الوحدة المستقلة مع النواب الآخرين والوحدات المستقلة والإدارة العليا للمنظمة
    التخطيط لتوريد وتوظيف وتدريب أفراد الوحدة
    تنفيذ المشاريع الحالية للوحدة على أساس الجدول الزمني المعتمد وخطة التدفق النقدي
    متابعة سير عمل مقاولي المشروع أو تقارير المستشارين واعتمادهم
    اختيار المقاولين والمقاولين والاستشاريين الخبراء للعقد
    الإشراف على طلب السلع والمعدات والتفتيش والتسليم المؤقت والنهائي والضمان
    تنظيم وتقديم معلومات دعم كاملة ومناسبة للمشاريع
    إعداد حالة الموقف وإرسالها إلى صاحب العمل ومتابعة الأمور ذات الصلة حتى مرحلة الاستلام
    تنسيق وتسوية الحسابات مع المقاولين والموردين وأصحاب العمل والحصول على شهادة نهاية العمل
    الإشراف على محاسبة العقود والعقود ومطالبات المشروع وبشكل منفصل لكل مشروع
  • تظهر الأبحاث أن هناك حوالي 1.4 مليار كيلومتر مكعب من الماء (في السوائل والصلب والبخار) على الأرض. حوالي 97.2 ٪ من المياه المالحة (مياه المحيطات) ، وحوالي 2.15 ٪ متوفر في الأنهار الجليدية مثل الجليد. يبقى 0.65٪ فقط من الماء (ما يعادل 8.5 مليون كيلومتر مكعب) كمياه شرب ، منها 0.16٪ يتبخر في الجو. لذلك ، يبقى 0.49٪ فقط كمياه جوفية أو مياه جارية في البحيرات والأنهار. ونتيجة لذلك ، يبدو أن كمية مياه الشرب هي بضع قطرات فقط مقارنة بالكمية الإجمالية للمياه على الأرض. لذلك ، لعبت شركة تكنولوجيا وهندسة المياه – مثل وحدة إمدادات المياه في صانیر – دورًا بناءًا في إعادة تأهيل المياه ولديها مهمة رئيسية في هذا الصدد.

تنقسم أنشطة سنير في هذا المجال بشكل رئيسي إلى ثلاثة أجزاء:

الدراسات التقنية والهندسية الهندسية ، بما في ذلك الهيدرولوجيا ، والهيدرولوجيا ، والجيولوجيا ، والدراسات الجيوتقنية ، والقياس ، وأخذ عينات من الموارد المائية وتأثيراتها الكمية والنوعية ، مطلوبة للدراسات الأولية. ستقدم شركة Sanir Group هذه الخدمات الهندسية. تنفيذ مشاريع تنمية الموارد المائية مثل السدود والسدود الكهرمائية والسدود والهياكل الهيدروليكية والهيدروليكية وخطوط نقل المياه والأنفاق والقنوات وخطوط الأنابيب والخزانات وشبكات توزيع المياه وشبكات جمع مياه الصرف الصحي ومعالجة المياه و أنشطة الصرف الصحي وشبكات الري والصرف ومرافق تحلية المياه ومحطات الضخ وهندسة الأنهار والخدمات البيئية هي أنشطة أخرى لسانير. تقوم الشركة بتوريد مجموعة واسعة من المنتجات والمعدات وقطع الغيار وصناعة المياه المساعدة. تشمل هذه العناصر المضخات والمحركات الكهربائية والأنابيب والتجهيزات (الصلب والحديد الزهر والحديد والبولي إيثيلين والـ PVC والـ GRP والخرسانة وغيرها) لوحات التحكم لمحطات الضخ والمحولات ومقاييس المستوى والصمامات ومعدات التشغيل الآلي واللوازم التحكم في المصيدة ، الأجهزة ، المنافيخ ، ضواغط الهواء ، والخزانات (بولي إيثيلين ، معدن وأسمنت).