صالة عرض

أستمرار أعمال أنجاز مشروع الخط الثالث لأنتقال کهرباء محطة نوروان الأرمنیة

مشروع الخط الثالث لأنتقال کهرباء أرمینیا یحتوي علی 270 کیلو متر خط ذات اتجاهین 400 کیلو فولط وأنجاز محطة 220/400 کیلو فولط منطقة نوراوان ، وحالیا” تقدم العمل تقریبا” بحدود 77% . ونأمل أن نستطیع بأخذ کافة الأجراءات مع استمرار العمل وحسب البرنامج المدروس ومن خلال اثبات أستطاعة الشرکات الأیرانیة ، بأن نستطیع تورید 700 میغا فولط عن طریق هذا الخط وذلک حین أستهلاک ذروة الکهرباء في السنة القادمة .

حالیا”في أقسام خطوط 220 و 400 کیلو فولط محطة نوروان ، تم ترکیب اجهزة محولات وقواطع الأستطاعة والسکسیونرات . وأیضا” قد تم أعمال أنجاز الأقنیة لمرور کابلات ال 220 کیلو فولط في المحطة .اما في قسم ال 400 کیلو فولط تقدم العمل حوالي 75% ، وخلال الأسبوعین القادمین سیتم الأعمال فیها.

وحالیا” نقوم بأنجاز بناء غرفة التحکم وحصار للأبنیة ، وتقدم أعمال أنجاز الجدار المحیطة في القسم الجنوبي بحدود 70%.

Noravan 400KV Substation

زیارة السید هایک هاروتونیان مدیر عام شرکت هایون لمشروع خط ومحطة ارمینیا

 

 

حسب تقریر الروابط العامة لشرکة صانیر قام السید مدیر عام لشرکة هایون الأرمینیة في یوم الخمیس والجمعة الماضیة بزیارةموقع محطة نوروان وقسم من خط الأنتقال ویشمل المشروع علی طریق في مناطق المحمیة من الغابات . وخلال الزیارة ومعه السید هاني امیر خاني مدیر المشروع ومنذوبین من شرکةبارس تابلووشرکة الخدمات الهندسیة وشرکة همراه افق بزیارة الموقع وأن السید هایک هاروتیان قد ابرز فرحتة من تقدم العمل في قسم المحطة وذکر بعض النقاط الفنیة وخصوصا” الأسراع في انجاز اعمال البناءوبالأخص الجدار المحیط بالموقع.

ویذکر أن آعمال صب الباطون ووضع الحصارفي قسم محطة 220 کیلو فولط وجهد العمال حین أنجاز الأعمال وذلک قبل بدایة فصل الأمطار والذي قد یسبب في تجمع المیاه في قسم الجنوبي للمحطة.

وفي قسم الأبراج أنجز العمل في قسمین ،من برج 641 وفي التتمة حدود برج 653 (حوالي قریة بوخورت ) . وبسبب وجود صعاب في باقي الطرق ووقوعة ضمن منطقة محمیة ،یجب الأسراع وأنجاز العمل وتنفیذه .

زیارة السید هایک هاروتونیان مدیر عام شرکت هایون لمشروع خط ومحطة ارمینیا