لقاءالمدیر العام لشرکة صانیر مع وزیر الکهرباء العراقیة

لقاءالمدیر العام لشرکة صانیر مع وزیر الکهرباء العراقیة

في لقاء ما بین السید منصور سعیدي مدیر عام شرکة صانیر مع سعادة الوزیر السید عادل کریم وزیر الکهرباء العراقیة وبحثا المواضیع التالیة :

 

حسب تقریر العلاقات العامة والعلاقات الدولیة لشرکة صانیر حصل لقاء ما بین السید منصور سعیدي والهیية المرافقة له مع سعادة الوزیر عادل کریم وزیر الکهرباء العراقیة . وفي هذا اللقاء قد شکر السید منصور سعیدي من سعادة الوزیر لتعاونة وحمایتة وأعطاءه تقریرا” عن تقدم العمل رغم وجود صعوبات وموانع الذي حصل في السابق لشرکة صانیر ولکن قال بأنه في الصیف سیتم تحویل احدی محطات مشروع دبس .

 

وفي اللقاء السید عادل کریم قال بأن شرکة صانیر هي احدی شرکات الکبیره ولها سوابق مشرقة في العراق وأنه سیتمم المشروع في موعدها المقرر ونحن لا نقصر في حمایتنا لتحقیق هذه المهمة .

 

سعادة الوزیر ضمن التأکد عن قلة الغاز وأثره علی أنتاج الکهرباء وأکد حمایتة لشرکة صانیر .

 

أضافتا” الی ذلک ومن خلال هذه الزیاره في یوم الماضي قام السید منصور سعیدي والفریق المرافق له بلقاء مع السید حیدر مسجدي ، سفیر الجمهوریة الأسلامیة الأیرانیة في العراق وذکر المواضیع المذکورة .

 

للتوضیح أن مشروع دبس یحتوي علی محطتین غازیتین سعة کل واحده منهما 160 میغا واط والموجودة في دبس منطقة کرکوک العراقیة وذلک بهدف أرتقاء قدرة شبکة الداخلیة للکهرباء وحالیا” المشروع بحالة الأنجاز.

Post a comment

Your email address will not be published.