صدر كتاب “سونير 27 عاما من الجهد”

صدر كتاب “سونير 27 عاما من الجهد”

وبحسب سونير للعلاقات العامة والشؤون الدولية فقد صدر كتاب “سونير 27 عاما من الجهد”.

 

يتزامن هذا الكتاب مع الذكرى السابعة والعشرين لتأسيس شركة Sunir والاحتفال بمرور 27 عامًا على أنشطة التصدير في جميع أنحاء العالم من خلال تنفيذ وبناء مشاريع البنية التحتية للطاقة والمياه والطاقة ، فضلاً عن التعريف بإمكانيات وقدرات الشركة. رواد الأعمال في جمهورية إيران الإسلامية الحبيبة. كما نقدر جهود المؤسسين القيمة ، ونشكر أعضاء مجلس الإدارة والرؤساء التنفيذيين السابقين وجميع العاملين في الشركة.

 

يذكر أن كتاب “سونير 27 عاما من الجهد” صدر في 96 صفحة باللغتين الفارسية والإنجليزية.

 

تقرأ في جزء من هذا الكتاب:

“في أواخر عام 1994 من أجل المساعدة في تحقيق أهداف التنمية الاقتصادية للبلاد ، بما في ذلك تنمية الصادرات من السلع والخدمات غير النفطية ، من خلال الاستفادة من الخبرات القيمة للبلد والامتثال للمستوى العالي لمعدات الصناعة الكهربائية المنتجة من قبل الشركات المصنعة الإيرانية ذات المعايير الدولية والاهتمام الخاص بتصدير الخدمات الفنية والهندسية ، تم تأسيس شركة Sunir من قبل 24 مساهمًا قانونيًا ، بما في ذلك المصنعين والمقاولين وشركات الاستشارات الهندسية ذات السمعة الطيبة في مجالات الكهرباء والمياه والصرف الصحي والنفط والغاز. خبراء في هذه الصناعة ، حتى الآن ، في التوسع من آسيا إلى أمريكا الوسطى وإفريقيا ، منذ ما يقرب من ثلاثة عقود ، أكثر من بضع مئات من المشاريع وعقود توريد المعدات في مختلف البلدان تم الانتهاء منها أو قيد التنفيذ. بعض البلدان التي فيها Sunir نجحت الشركة ، بالتعاون مع الشركات المحلية والمحلية ذات السمعة الطيبة ، في تنفيذ المشروع cis ، تبادل الطاقة وتوفير المعدات والخدمات ، هي: أذربيجان ، أرمينيا ، سوريا ، تركمانستان ، العراق ، إقليم كردستان ، باكستان ، إثيوبيا ، السنغال ، تنزانيا ، عمان ، أفغانستان ، كوبا وسريلانكا. “

 

نأمل أن يكون هذا الكتاب جسرا بين الماضي والمستقبل لمصدري الخدمات الفنية والهندسية في مجال المياه والكهرباء والطاقة، حتى نتمكن من خلال وعيهم واعتمادهم على هذه القدرات أن نرى توسع الصادرات في هذا الحقل.

Post a comment

Your email address will not be published.